منتديات النورس الفلسطيني
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتديات النورس الفلسطينى ونحن نتشرف بدعوتك للتسجيل بضغط على الايقونة ( التسجيل ) وادا كنت عضو مسجل فقم بالدخول
مع تحيات hegaa
منتديات النورس الفلسطيني
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتديات النورس الفلسطينى ونحن نتشرف بدعوتك للتسجيل بضغط على الايقونة ( التسجيل ) وادا كنت عضو مسجل فقم بالدخول
مع تحيات hegaa
منتديات النورس الفلسطيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولساعدونا بوضع هبة للمنتدا لتساعدو باستمراره
المواضيع الأخيرة
» اداة تخترق اي شي
الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Emptyالجمعة أغسطس 16, 2013 7:34 am من طرف hegaa

» ربح المال من خلال الفيس بوك وتويتر-how to get mony by facebook
الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Emptyالأربعاء مايو 09, 2012 11:31 am من طرف hegaa

» بوت !! wentkore راجناروك رو
الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Emptyالأحد يوليو 31, 2011 6:18 pm من طرف abo0o0o0de

» ممكن مساعدة
الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 3:16 pm من طرف hegaa

» sprite hack for ragnarok
الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Emptyالأربعاء يونيو 22, 2011 5:34 am من طرف hegaa

» برامج الغش في راجناروك
الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Emptyالثلاثاء يونيو 07, 2011 1:38 pm من طرف thetiger787

» برنامج نسخ الادوات في راجناروك// copy item
الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Emptyالثلاثاء يونيو 07, 2011 1:26 pm من طرف thetiger787

» Ragnarok Hack Tools
الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Emptyالإثنين مايو 30, 2011 10:34 am من طرف محمد2155

» احلا فيديوة لتعلم الغش واسرار اللعبة ( ادوات - زني وغيرها )
الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Emptyالثلاثاء مارس 01, 2011 9:09 am من طرف lolo.ro

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

سبتمبر 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     
اليوميةاليومية

الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
admin

الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Empty
مُساهمةموضوع: الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس   الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Emptyالأحد يناير 10, 2010 12:28 pm

الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس A-الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس A+
الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس

الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس 091012123101gm7p

رام الله /النورس الفلسطيني/ عاتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس الداعية الشيخ يوسف القرضاوي مطالبًا إياه بالتثبت من الروايات المختلفة قبل إطلاق الحكم. وقال أبو مازنإن الشيخ بعد تأجيل التصويت على تقرير جولدستون خرج قائلاً إن الجرم الذي ارتكبه محمود عباس يستحق عليه الرجم. وكان على الشيخ القرضاوي أن يتأكد ويتحقق قبل فتواه (يا أخي أنت رجل فقيه, والله سبحانه وتعالى يقول: (إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا..).
ومضى عباس قائلا: لا يجـوز للشيخ القرضـاوي وهـو رجــل من أعظـم رجال الفكـر في العالم الإسلامي أن يبني فتواه على إشاعات ودعايات.. وعلى فكرة أنا الذي عينت القرضاوي هنا في قطر. واستدرك قائلاً: طالما تم التصويت وخرج القرار فلمـاذا لـم يعد عن فتواه؟ يريد أن يرجمني أخي في مكة.
وبشأن تهم الفساد المنسوبة للسلطة الفلسطينية قال عباس: حدث الفساد في الماضي نعم, وإذا أردت الحديث عن حماس فهناك مثال بشركات تشغيل الأموال والأنفاق أيضا وأنا أتحدى أن تذكروا لي قصة فساد واحدة منذ ثلاث سنوات في السلطة وحتى اليوم.
وأضاف القصة لا تكون بالوازع الديني فلا يكفي أن تكون متديناً كي تكون لديك أخلاق حميدة, ثم من يحدد من هو متدين ومن هو غير متدين, فأنا متدين أكثر من 90% في حماس.
10 / 01 / 2010 - 01:44
التاريخ:
mahfoud
عضو غالي
عضو غالي

الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس   الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس Emptyالثلاثاء يناير 12, 2010 1:06 am

الرئيس عباس للقرضاوي: تطالب برجمي في مكة وأنا الذي عينتك في قطر وأنا رجل متدين أكثر من 90% في حماس 919196
https://www.facebook.com/home.php?#/mahfouz.s.mahfouz?ref=profile

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-